الأحد، 31 أغسطس 2014

لقد عُدت !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


توقعوا من اللي رجع ؟؟




مومو سينبااااي سااما دونو ( قرع طبول و موسيقى مؤثرة )
ااااه يا قلبي ما اصدق ان ثلاث سنوات تقريبا مرت على اخر مرة فتحت هل المدونه !!
انا ما اختفيت ولا هاجرت للمريخ ولا رجعت لكوكبي الأم نبتون !! لا لا .... انا كنت موجودة 
في اماكن ثانية و كسلي العبيط اهو اللي ما خلاني ادون مثل الايام الخوالي ...


جادك الغيث اذا الغيث هما            يا زمان الوصل بالمدونتي 


( الشاعر ارتكب جريمة في حق نفسه )

انا كنت موجودة في تويتر و بعدين خفت مشاركتي هناك وقلبت على التمبلر والسبب الاوحد
اهو ان تمبلر ما يحتاج له جهد و كتابه و و.... بس بضغطة زر و الصورة صارت ريبلوق هاهاها 
نعم وصل كسلي لمرحلة من شدتها ما اصدق روحي ..

المهم امس بالصدفة طرت مدونتي العزيزة على بالي .. و تخيلوا يوم ييت اكتب الرابط نسيتها و قعدت احوس في قوقل 
ابحث عن نفسي الضائعة و اخيرا لقيتها و ما بتتخيلون شلون ويهي صار يوم قريت ان آخر بوست لي كان في 2012 !!!

2012 !!!! مو المفروض ينتهي العالم عقب هل التاريخ هاهاهاهاه المهم اذا العالم انتهى فمدونتي كانت صامدة ماشاء الله 
ياااااااااالله على الاشياء اللي صارت والاحداث الاكشنية اللي مرت علي في هل المدة اللي ما دونت فيها شي ...
لو بكتب 10 تدوينات ما بتكفي مغامرات و الافلام الهندية اللي صارت في حياتي ...... 

ادري ان الكل متشوق يعرف هل الاحداث ... مايحتاج تترجوني خلاص بقول لكم موجز بسيط و يمكن في يوم من
الايام لما ما اكون
في حالة الكسل ،، اكتب بوست مفصل عن كل حدث منها

اي صح صح!! هههههههههههه ادري بعد ان محد بيقرى كلامي لان كل اللي كانوا يتابعون مدونتي ظنوا اني هاجرت من كوكب الارض و فقدوا الامل فبكتب براحتي و كأنني احدث نفسي .........


اهم الاحداث في حياة مومو منذ تاريخ اختفاءها المبهم في ذلك اليوم 

1.ذهبت مومو الى مدينة الملاهي برفقه كاندا يو و شهدت عملية ابتزاز 
2. امسك المبتزون بمومو و اجبروها على شرب pocari sweat مما ادى لتقلصها 

ستووووووووووب

غلط غلط هذي مب قصتي هذي الا قصة بعض الناس اللي ما بذكر اسمهم لأسباب أمنية و دولية اهم عارفين
روحهم .....

نعيد من البداية 

1. آخر مرة حطيت بوست كنت توني منزلة مادة اللغة اليابانية في الجامعة 
2. كملت دراسة المستوى الاول و الحمدلله واصلت و الحين انا في المستوى المتوسط الثاني
3. تخرجت من الجامعة اخيييييييرا ( خذت سنة تقريباً ) و اشتغلت :/ 
4. ما احب الشغل بس احب الراتب لاني اصرفه كله على بضاعه اوتاكوية بحته 
5. رحت اليابان وحققت واحد من أحلامي ( رحلة لمدة اسبوعين و اللي يعرفوني في تويتر سمعوا بالخبر )
6. آخر مرة حطيت بوست كان ساسكي لحين شارد من كونوها والحين رجع ( اعتبره شي مهم كيفي ! )


الحين لو اتم اعصر مخي من اليوم لي باجر ما بتذكر شنو النقطة رقم 7 مع اني قبل ما اكتب البوست كانوا 30 حدث مهم
في حياتي بس شنسوي في نوبات الزهايمر المفاجأة 


شاقووول شاخلي .....في كلام وايد واااااايد ابي اقوله بس عطوني وقت وبيطلع بروحه ... هذا اذا وصلت وما شردت الى تمبلر كالعادة ......

واخر شي اقول لمدونتي ولكم

ただいま帰りました

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق