الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

مؤونة اوتاكو للعطلة

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبااارك عليكم الاول من ذي الحجة و مبااارك لكل الحجاج وحج مبرور مقدماً :)
احم احم والله متحمسة حق هل الجمن يوم الي بيعطونا اياهم اجازة ورأساً عقبهم امتحانات المنتصف
انه عالم غريب عجيب =.=

المهم .... اخيراً تحقق حلمي وشريت لعبة الاحلام هاكوكي حيث البيشونن الجميلين ولا شي غيرهم في عالم
جميل مع الشينسينقومي و ... ( المعذرة fangirling طارىء )

الحمدلله الحمدلله قدرت اشتري اللعبة بعد معاناة طويلة لاني ما اعرف اطلب شي من الانترنت و لكن بفضل الله
تعلمت الطريقة و تحقق الحلم ووصلت اللعبة لعندي و وصلني التطور بعد سنوات العصر الحجري الي كنت اعيشه

اللعبة انا واختي مشتركين في شرائها و قررنا ان ندخرها لعطلة الربيع عشان نكون متفرقين عدل لها و نندمج فيها بلا دراسة بلا وجع قلب ههههههه XD

والمفاجأة الثانية اني قبل يومين كنت رايحة emax ولقيت لعبة كنت احلم فيها قبل هاكوكي ومن سنة تقريباً وانا ابي اشتريها
بس كانت غالية و كنت بخيلة و الحين رخص سعرها بشكل مو معقول و ارخص من سعرها في الانترنت بوااايد

كانت 19.800 BD صارت 6.990 BD  فعلى طوووول وبدون تفكير شريتها وانا مغمضة
وهذي اللعبة هي Persona 3 >////<

كم وكم تمنيت هذه اللعبة وكم حلمت بها والحين الحمدلله يات لي عندي

وجذي مؤنتي لهذا الشتاء القادم و العطلة الربيعية هي لعبة هاكوكي و بيرسونا بإذن الله و بعد ان شاء الله بطلب
فوليوم دي جراي مان 23 لما ينزل في شهر 12 وتكتمل المؤونة يا شلااام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق