الأحد، 31 أغسطس 2014

I love you AoMine ~

Happy Birthday to Aomine !!!!!!!!!!


31.8





ياااااااااااااي الحمدلله ما فاتني اليوم و قدرت احط بوست حق ميني *تدليع اوميني* 
يس يس كنت ادري انه في شهر 8 مولود و انه برج العذراء بس نسيت انه اليوم


قصتي مع ميني قصة مشربكة ،، ابدت بكره شدييييد بدون سبب * يمكن كان في سبب بس نسيته*
وانتهت بأن اصير فانغيرل مخلصة له هاهاهاهاه و اخر شي هو حالة ادمان دامت لمدة شهرين 
ما كنت احب فيها الا ميني و على طول ميني و ميني والسبب هو فانفيكشن رووووووعة ادمنت 
عليها من قلب !!! المؤلفة كانت كل يوم تنزل تشابتر يديد و صرت انطر متى ايصير باجر بس 
عشان اقراه و كنت اروح الدوام نشيطة بس عشان اخلص و اقرى التشابتر ... ببساطة القصة 
قلبت حياتي فوق تحت شمال جنوب و كانت فترة جمييييلة ما انساها ابدا كلش مولية ...

اللي له خاطر يقرى الفانفكشن اسمها Egoistical
https://www.fanfiction.net/s/10079126/1/Egoistical

صج كلمة روعة قليلة في حقها و كاتبتها مبدعة بشكل ما ينوصف لانها اجادت شخصية ميني باالضبططط

انا قريت سبعمئة وخمس و طعش فانفيكشن اغلبهم مخربين ام شخصية ميني و الاوسي تكون ملييقة مستحيل
اقدر اتخيل روحي مكانها لكن هذي غيييير ،،، اااااااااه على ذيج الايام اللي كنت توني اقراها *فيس ذايب*




شاقول بعد ؟؟ بس والله بقعد اتخيل فانفكشن على قدي في مخي فيها مومو ساما تحتفل مع ميني بعيدميلاده وسط جزيرة استوائية 
و الاسود تتربص بهم لإفتراسهم 





شقد حلوووو شقد زين 



Puremine 
يوم رد طيب عقب ما هزمه كوروكو 
حبيبي ما يستحمل الخسارة 

The Only one who can beat me, is me 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق